افضل 20 قالب صفحة هبوط HTML5 و CSS3 مجانية لمواقع الويب

قائمة بأفضل صفحات الهبوط المجانية لمواقع الويب، سواء كانت صفحة هبوط landing page لشركتك او لمنتجك او لأعمالك او لملفك الشخصي وسيرتك الذاتية.
افضل القوالب وصفحات الهبوط المجانية لمواقع الوبب


في حال كنت مصمم او مطور مواقع بالتأكيد ستحتاج لهذه التجمعية الرائعة من القوالب وصفحات الهبوط، قوالب مصممة بواسطة HTML5 و CSS3 والعديد من مكتبات الجافا سكريبت المختلفة.

لنتعرف اولا على ماهية صفحات الهبوط واهميتها في العالم الرقمي، صفحات الهبوط (Landing pages) هي عبارة عن صفحة واحدة على الويب، لعرض اعمالك او خدماتك او منتجك او شركتك، وتستخدم لجلب العملاء والمشتركين من خلال الحملات التسويقية، كما تعتبر حضور لعلامتك التجارية على الويب والعالم الرقمي.

القوالب رائعة ومنتقاه من بين آلاف القوالب المجانية، يمكنك تحميلها والتعديل عليها وتخصيصها حسب احتياجاتك ويمكنك أيضا اخذ أفكار منها كمصمم مواقع ويب.

قائمة بأفضل 20 صفحة هبوط مجانية لمواقع الويب

اليكم قائمة بأفضل صفحات الهبوط المجانية بشتى أنواعها، سواء صفحة هبوط landing page لشركتك او لمنتجك او لأعمالك او لملفك الشخصي وسيرتك الذاتية.

BrainwaveIO 

صفحة هبوط BrainwaveIO  مجاناً

صفحة هبوط او قالب من صفحة واحدة يتوافق مع الاعمال البسيطة كصفحة هبوط لمنتج او خدمة او تطبيق للهواتف المحمولة كالأندرويد والايفون.

القالب مصمم بأحدث التقنيات كالبوتستراب 5 و HTML5/CSS3 ، ومن مميزات القالب انه مجاني بشكل كامل ومتجاوب بنسبة 100%.

يحتوي القالب على عدة اقسام بالاضافة الى الهيدر والفوتر الاحترافيين، كقسم الاتصال بفريق العمل وشرح المنتج وكيفية استخدامه، وقسم آراء العملاء المتحرك، والاشتراك بالبريد الالكتروني ، وقسم الأسئلة الشائعة المصممة بشكل رائع، بالإضافة الى قسم جدول الأسعار (Pricing Cards).

يتميز القالب ايضا بالعديد من المميزات او الإضافات الضرورية كالهيدر الاحترافي الثابت وزر الصعود الى اعلى ومشغل الفيديو، مايميزه ايضاً توافقه مع مختلف المتصفحات، واكواد نظيفه.

انصح به لأصحاب المنتجات او الخدمات ذات الطابع المفرد، يمكنك تنزيل القالب بالكامل مع المكتبات والموارد المستخدمة في ملف مضغوط بكل سهولة.

تحميل ومعاينة القالب


SOLUTION

صفحة هبوط solution مجاناً

قالب HTML5 او صفحة هبوط مجانية مصممة بشكل احترافي وذوق رفيع يمكن استخدامها في وكالات التسويق، او شركات البرمجيات السحابية (SaaS).

يحتوي القالب على العديد من الأقسام منها كالهيدر الرائع والفوتر الذي يحتوي على فورم التواصل وروابط اضافية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ايضاٌ يحتوي على سلايدر متحرك لعرض آراء العملاء، وقسم الخدمات المقدمة بالاضافة الى عداد مميز للعملاء والمشاريع وغيره.

تم بناء القالب بأحدث تقنيات ومبادئ التصميم،  كالبوتستراب 4 و HTML5/CSS3 و مكتبة الجي كويري، يتميز القالب باللمسات الإبداعية المميزة.

تحميل ومعاينة القالب

Now UI Kit

صفحة هبوط Now UI Kit مجاناً
هذا القالب يعتبر اطار عمل تصميمي يحتوي على العديد من مكونات التصميم، ويمكن تخصيصه بسهولة كصفحة هبوط لأعمالك، بالإضافة الى ذلك يمكن تخصيصه كموقع متكامل لشركتك.

القالب يحتوي على العديد من مكونات التصميم الجاهزة مثل الأزرار والنماذج والبطائق وغيرها، مما يسهل عملية التصميم بإعادة استخدام هذه المكونات وتخصيصها.

يحتوي القالب على توثيق شامل وهو مفتوح المصدر، حيث تم تصميم القالب بواسطة اطار العمل بوتستراب 4، يتميز بتصميم عصري حديث وانيق.

تحميل ومعاينة القالب


KARMA

صفحة هبوط KARMA مجاناً

هو قالب مجاني مصمم خصيصاً لمواقع التجارة الالكترونية ، قالب ذات تصميم عصري وحديث، ما يميز القالب انه يمكن تخصيصه كصفحة هبوط لعرض خدماتك ومنتجاتك، ومع ذلك ينصح به للمتاجر ومواقع التجارة الالكترونية، لاحتوائه على مكونات التجارة الالكترونية.

تم تصميم القالب بواسطة HTML5/CSS3 والبوتستراب 4، وهو متجاوب بنسبة 100%، حيث يحتوي القالب على توثيق شامل لإمكانية تخصيصه واستخدام مكوناته.

تحميل ومعاينة القالب


DAZZLE

صفحة هبوط DAZZLE مجاناً

هو قالب صفحة هبوط  مجاني للتطبيقات، مصمم بواسطة HTML5/CSS3، القالب ذو مظهر جذاب وعصري ومتجاوب مع مختلف الشاشات والأجهزة، ويحتوي على العديد من مكونات صفحات الهبوط، يمكنك استخدامه في تسويق التطبيقات اوغيرها من المنتجات ذات الطابع المفرد.

يحتوي القالب على قسم التعريف بالتطبيق واستخدامه ، وقسم اراء العملاء المتحرك، وبطائق الأسعار، وقسم تحميل التطبيق، كما يحتوي على فوتر رائع وجذاب، القالب مجاني ويحتوي على توثيق كامل

تحميل ومعاينة القالب


FOI App

صفحة هبوط FOI App مجاناً

هو قالب مخصص لصفحات الهبوط لتطبيقات الويب والموبايل، قالب ذو تصميم عصري جذاب ومهني يعزز من فعالية تسويق خدماتك وتطبيقاتك ومنتجاتك عبر الانترنت.

القالب مرن قابل للتخصيص والتعديل بكل سهولة لاستخدامه حسب احتياجات مشروعك، ويقدم تجربة مستخدم ممتازة، وهو مصمم بواسطة البوتستراب، ايضا متجاوب على كافة الشاشات والأجهزة.

تحميل ومعاينة القالب


EdgeCut

صفحة هبوط EdgeCut مجاناً

هو قالب صفحة هبوط مجانية مصمم بأحدث تقنيات التصميم مثل البوتستراب والـ HTML5 و CSS3، يحتوي القالب على العديد من الأقسام مثل المنتجات وآخر المقالات، وآراء العملاء المتحرك، وفورم الاتصال والموقع، كما يحتوي على قسم نبذه عن الصفحة، وقسم الاشتراك بالقائمة البريدية.

القالب يمكن استخدامه كصفحة هبوط لشخص يقدم منتجات متعددة بالإضافة الى مدونة لعرض المحتوى عليها، حيث ان القالب مميز ومبني على مبدأ التصميم المادي فهو مناسب لك ان كنت من محبي هذا النوع من التصاميم، يمكنك توظيفه كما تريد لسهولة تخصيصة.

تحميل ومعاينة القالب


New Age

صفحة هبوط New Age مجاناً

هو قالب صفحة هبوط بسيطة ومفتوحة المصدر لتساعدك في عرض تطبيقك او منتجك او اي شي آخر، يتميز القالب بتصميمه القوي وتعدد الأقسام، وهو نموذج رائع لتبدأ بتصميم قالب بواسطة البوتستراب.

يحتوي القالب على موك اب سهل التغيير فهو يعتمد على HTML5 و CSS3، كما يحتوي على ملفات SASS/SCSS مضمنة عند تحميل القالب. 

تحميل ومعاينة القالب


FitApp

صفحة هبوط FitApp مجاناً

قالب صفحة هبوط ممتازة لترويج واشهار أي تطبيق سواء كان تطبيق كمبيوتر او موبايل او غيره، قالب FitApp مصمم بالبوتسراب 5 و HTML5/CSS3، هو ويعطي افضل تجربة على مختلف الأجهزة الحديثة. 

يتميز القالب بالتصميم العصري الجذاب، والحركات الانسيابية للمكونات عند تصفحه،  وهو متجاوب مع كافة الشاشات ويحتوي على مكونات رائعة الجمال، متعدد الأقسام، يمكنك استخدامه كما هو، او تعديله حسب متطلبات مشروعك، فهو مجاني بالكامل.

تحميل ومعاينة القالب


ARSHA

صفحة هبوط ARSHA مجاناً

هو قالب او صفحة هبوط يمكن استخدامه للشركات الناشئة ومقدمي الخدمات التقنية وتطوير البرمجيات، لاحتوائه على كافة الأقسام المطلوبة لتنفيذ ذلك، القالب يتميز بتصميم جذاب رسمي ومتكامل لتأسيس موقع متكامل لمثل هذه الفئة من المواقع.

تم تصميم القالب بواسطة بوتستراب 5 و HTML5/CSS3، وهو غني بمكونات صفحات و واجهات الويب، بإمكانك إعادة استخدامها، او تخصيصها، وهو متجاوب مع كافة احجام الشاشات، يستخدم القالب الانيميشن بشكل فعال وجذاب، وهو قالب مجاني يمكنك تخصيصه وتعديله حسب احتياجاتك.

تحميل ومعاينة القالب


اقرأايضا: افضل المصادر لتحميل قوالب وصفحات المواقع (HTML+CSS+JS) جاهزة مجانا

Uoni

صفحة هبوط Uoni مجاناً

هو قالب بسيط متعدد الأغراض مصمم بواسطة بوتستراب 4،يمكن استخدامه لمواقع الشركات والأعمال، ويمكن استخدامه كصفحة هبوط  لترويج منتج او خدمة، يحتوي القالب على سلايدر مميز، القالب ملفت للنظر مع تصميمه الداكن.

تحميل ومعاينة القالب


Titian

صفحة هبوط Titian مجاناً

هو قالب صفحة هبوط متعددة الأغراض، مصممة بأحدث تقنيات التصميم، متعددة الأشكال والتنسقات، يقدم القالب افضل تجربة مستخدم (UX)،ويحتوي على توثيق متكامل.

بالإضافة الى كونه صفحة هبوط رائعة، أيضا يعتبر القالب متعدد الاستخدامات لذلك يمكن استخدامه كقالب اخبار او ملف شخصي لأعمالك او متجر، فهو يحتوي على تخطيط متجر ومدونة وملف شخصي.

القالب يحتوي على 10 اشكال مختلفة للهيدر، لذلك اذا كنت مطور مواقع وليس لديك وقت للتصميم ضع هذا القالب في اعلى قائمة مشاريعك يمكنك استخدامه وتخصيصه كيفما شئت.

تحميل ومعاينة القالب


MASSIVELY

صفحة هبوط massively مجاناً

هو قالب مجاني او صفحة هبوط بسيطة لعرض المنتجات مع نموذج الاتصال والربط بحسابات الشبكات الاجتماعية ، أيضا يمكن استخدامه للتدوين، مصمم بواسطة HTML5/CSS3، وهو متجاوب مع كافة احجام الشاشات.

تحميل ومعاينة القالب


Tivo

صفحة هبوط Tivo مجاناً

Tivo هو صفحة هبوط احترافية بتصميم عصري، تم تصميمها بواسطة البوتستراب 5، وهو قالب مناسب للمنتجات والتطبيقات ومواقع الشركات الناشئة، تقدم  الصفحة افضل مكونات مفيدة لعرض تقديمي لمشروعك على الانترنت.

بالإضافة الى ان القالب يمتلك العديد من الميزات الفعالة والتفاعلية يمكنك أيضا تخصيص وتطوير القالب على حسب متطلبات مشروعك، يعتبر القالب متجاوب على كافة الأجهزة ومتوافق مع كافة المتصفحات، يحتوي القالب على صفحات متعددة فرعية غير صفحة الهبوط الرئيسية، لذلك انصح به لأصحاب الشركات الناشئة.

تحميل ومعاينة القالب


YogaDay

صفحة هبوط YogaDay مجاناً

قالب YogaDay مجاني ومناسب لمواقع الخدمات الاحترافية، تم تصميم القالب بواسطة بوتستراب 4 و HTML5/CSS3، ويمكن استخدام القالب كصفحة هبوط مع قليل من التخصيص كونه قالب متعدد الأغراض وسهل التطوير والتعديل.

يحتوي القالب على صفحات فرعية متعددة، ويقدم سرعة تحميل ممتازة، أيضا تم تحسين القالب مع محركات البحث، يمتلك القالب العديد من مكونات واجهات الويب متعددة الأغراض لتحسين تجربة المستخدم.

تحميل ومعاينة القالب


MOSH

صفحة هبوط MOSH مجاناً

اذا كانت لديك شركة او كنت تدير عملا بالتأكيد ستعجب ب MOSH، وذلك لانه مجهز بأحدث التقنيات، وهو بالفعل تصميم رائع، كما انه متوافق مع كافة المتصفحات ومتجاوب على كافة الشاشات.

تحميل ومعاينة القالب


Argon

صفحة هبوط Argon مجاناً

ارجون ليس صفحة هبوط بالفعل او قالب عام بل يعتبر نظام او اطار تصميم متكامل يحتوي على كافة مكونات التصميم المطلوبة لأي موقع، مبني على البوتستراب 4، ولكن بتصميم حديث وجديد، لهذا يقدم تصميم رائع الجمال.

من هذا القالب يمكنك بناء آلاف القوالب المميزة من صفحات الهبوط الى المشاريع المعقدة والضخمة حسب احتياجاتك، القالب يحتوي على العديد من الأمثلة والصفحات مع توثيق متكامل.

تحميل ومعاينة القالب


Landwind

صفحة هبوط Landwind مجاناً

Landwind هو قالب صفحة هبوط مجانية ومفتوحة المصدر مصمم بواسطة اطار العمل Tailwind CSS  ومكتبة  Flowbite، كما يحتوي القالب على كافة المكونات المطلوبة لإنشاء صفحة هبوط احترافية.

تحميل ومعاينة القالب


Consult Lite

صفحة هبوط Consult Lite مجاناً

هو قالب بوتستراب مجاني مقدم لمواقع أصحاب استشارات الأعمال مثل الاستشاريين الماليين، ومحللي السوق، والمسوقين الرقميين، والضرائب ودعم المستثمرين.

يحتوي القالب على كافة الأقسام والمكونات المطلوبة لإنشاء موقع استشارات او شركة، يمكنك تعديل القالب والوسائط حسب احتياجاتك، كما انه يمكن استخدامه كصفحة هبوط متعددة الأغراض مع قليل من التخصيص.

تحميل ومعاينة القالب


اقرأايضا: افضل المواقع للحصول على اكواد مجانية ومشاريع برمجية مفتوحة المصدر

Nova

صفحة هبوط Nova مجاناً

Nova هو قالب مواقع او صفحة هبوط مجانية لأصحاب الأعمال، مبني بواسطة البوتستراب 5، تم تصميم القالب بشكل خاص للشركات الناشئة والوكالات التجارية ومواقع الأعمال ذات الصلة.

القالب يقدم تصميم حديث عالي الجودة متجاوب مع كافة الشاشات، اذا كنت تبحث عن قالب بسيط مع كافة الأقسام المختلفة فنوفا هو الخيار الأمثل لك، القالب سهل الاستخدام والتخصيص حسب احتياجاتك.


تحميل ومعاينة القالب

الخاتمة

كانت هذه مجموعة مميزة من صفحات هبوط وقوالب HTML5 و CSS3 المجانية المميزة والرائعة لمواقع الويب، التي يمكنك الاستفادة منها بشتى الطرق كتخصيصها واعادة استخدامها، او الاستفادة من مكوناتها، كونك مصمم او مطور مواقع بالتأكيد ستستفيد منها ولو بأخذ الالهام منها، وفي حال كان لديك قالب مجاني مذهل يمكنك مشاركته في التعليقات .... دمتم في رعاية الله.

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق.
1 -أ ن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة !
2 - أن لا تضع أي روابط خارجية!
3 - أي سؤال خارج محتوى التدوينة يتم حذفه !
4 - لإضافة كود برمجي حوله أولاً بمحول الأكواد.
5 - لضمان نشر تعليقك يلزمك مراجعة اتفاقية الإستخدام.
موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.